#زيارة_السيد_وزير_الموارد_المائية_لمحافظة_طرطوس

قام السيد وزير الموارد المائية بزيارة لمحافظة طرطوس بدات باجتماع في مبنى محافظة طرطوس برئاسته و حضور كل من حضور السيد المحافظ وامين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي ومدير عام مؤسسة مياه طرطوس ومدير عام شركة الصرف الصحي والسيدين نائب المحافظ وعضو المكتب التنفيذي المختص والمعنيين في القطاعين
وتم العرض من قبل محافظة طرطوس للواقع المائي وواقع الصرف الصحي وواقع مشاريع الموارد المائية من سدود وسدات سواء قيد التنفيذ او قيد الدراسة أو المخطط له.
كما استكملت الزيارة بزيارة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في طرطوس ومن ثم تم القيام بجولات ميدانية للوقوف على واقع العمل في محطة ضخ مشوار ومحطة ضخ الغمقة للصرف الصحي والمعوقات ومراحل العمل ونسب التنفيذ.
كما تابع السيد الوزير وصحبه جولتهم الى ورشة الصيانة المركزية في أبو عفصة التي تتبع لمؤسسة المياه وتم القيام بجولات على كافة الورش وهي \ ورشة صيانة المضخات الافقية والغاطسة – ورشة لف قمصان الآبار – ورشة صيانة الآليات \\ وتم الاستماع الى العمال ومطالبهم ومعوقات العمل .
وقد أشاد السيد الوزير وصحبه بهذه الورشات وما لها من دور كبير في هذه الظروف الصعبة من تخفيض النفقات والاعتماد على الذات من تدوير قسم كبير من المواد المستعملة \ البالة\ وإعادة استخدامها وخصوصا السكورة ولف القمصان.
كما بين مدير عام مؤسسة مياه طرطوس ان هذه الورشة تم تفعيلها بشكل كبير خلال الحرب نتيجة الحاجة لماسة والحصار ومن ضمن الوزارة والحكومة للاعتماد قدر المستطاع على القوى العاملة المحلية وعلى الذات تخفيضا للنفقات’ كما بين أن ورشة لف القمصان وورشة لف محركات مجموعات الضخ الغاطسة تم حداثها خلال فترة الحرب كما تفعيل بقية الورش الموجودة لما فيه من الفائدة وتوفيرا للنفقات كما ذكرنا سابقا ..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.