نحن نستعطفك لنشرب ما اعطانا الله و حرمتونا

شكوى من : بسام محمد علي
رقم الهاتف : 0999663594
عنوان المنطقة : طرطوس الدريكيش جبل تخله
رقم الباركود : شكوى بلا باركود

قرية جبل تخله ..الحارة العليا (بيت رمضان ) لدينا بي الحارة شهيدين .. الشهيد سمير محمد علي بحرب الالستنزاف و الشهيد أحمد عيسى رمضان بالحرب العالميه على سوريا الحاليه ..
نحن ندفع فواتير و رسوم … ووو …الخ و دفعنا دما … و ارواح و لكن بالصيف لا نشرب الا ما ندر و لازم نشتري المياة ..ما وهب اله و تحكمتم به ..؟؟؟ هل تعجز مؤسستكم الكريمة على مد سكر خاص بالحارة المذكورة تجاة (دماء شهدائنا ) ( مقابل ان نشرب ما اعطانا اله و تحكمتم به ) لنشرب مع الحارة السفلى و قرية تخله ..؟؟ و و نحن بحكم التمديد للقساطل من عقود من السنين و الان بحكم قلة الامطار و المياة اننا نشرب نشرب و نغسل و نسكن ببيوتنا عندما تنتهي تخله و الحارة السفليه بالجبل .. من الشرب و الشطف و الغسيل .. اي بعد وقت متأخر من اليل بعد الساعه ..2 صباحا ان وصلت الينا .. لنعبئ 10 براميل لي 5 ايام لازم تكفينتا… و اغلب الاحيان لا يصل لدينا هذا الا بعد ان تكون خلصت حصتنا من الدور بالمياه ….. من انتم ..و هل نحن .. غير سوريين .. و لا دفعنا دما .. و لما تصدرو فواتير للمياه ان كانت هذه اقصى خدمتكم ..؟؟ !!!!!!!! .. و أي خدجمة هذه !!هل تعطوننا ..على .. اقل شيئ مما ندفع …!!! من كل شيئ و اولها دماء شهدائنا .. اللي اصبحنا مضطرين ان نساوم عليها … لاننا نحس اننا غير سوريين و مهجريين من بيوتنا … لما ما عنا مياه ..؟ ما نفهل لترضو ..علينا ..؟؟ ما تريدون من ..لسا ..؟؟؟

الرد على الشكوى

تاريخ الرد :

بخصوص الشكوى الواردة على الموقع الالكتروني من قبل المشترك بسام محمد علي فإننا نبين مايلي :
إن القرية المذكورة أعلاه تصلها المياه من مشروع الدلبة عبر محطة الشيخ نصر ومنها إلى خزان الدريكيش الرئيسي ومنه إلى خزان النبي زاهر ومن ثم إلى المشتركين .
ان دور المياه في القرية المذكورة وكافة قرى المحور هو على اليوم الرابع في فترة الصيف ومن خلال المتابعة المستمرة للقطاع والقرية فإن المياه تصل الى كافة المشتركين وبشكل جيد جدا وفي كل دور للمياه ومنهم صاحب الشكوى ولم يسبق ان سجلت أي شكوى من اي مشترك في القطاع المذكور وحتى من صاحب العلاقة ومن خلال المتابعة الدائمة مع والد الشهيد أحمد عيسى رمضان كون منزله في أعلى القرية المذكورة وفوق منزل صاحب الشكوى وبعد التأكد من ملئ خزاناته في كل دور تبقى المياه في القرية لأكثر من ثلاث ساعات على الأقل اضافية لتفادي أي مشكلة في القطاع وأنا الذي اجيب على هذه الشكوى مشرف القطاع أسكن في نفس القرية ولم يحصل أي نقص في المياه خلال الفترة الماضية وحتى خلال السنتين السابقتين أبداً أما بالنسبة لتركيب سكر فالقرية موجود فيها سكورة تحكم على التفريعات يتم التحكم بها بشكل دائم وخلال الدور وقد تم التواصل والكشف على منزل المذكور من قبل مراقب الشبكة والتأكد من وصول المياه إليه .
بخصوص الشهداء فالمذكور ليس من عائلاتهم ولا يمت لهم بصلة أبداً ويتم التواصل مع والد الشهيد أحمد عيسى رمضان للتأكد من وصول المياه اليهم في كل دور .
علما أن اشتراك المذكور باسم والده وهو عاطل وتم سحب العداد من قبل الوحدة لاصلاحه فورا ومراقبة صرفياته .

اسم المشترك رقم الاشتراك صرفيات د12018 صرفيات د22018 صرفيات د32018 ملاحظات
1- محمد مالك علي 1003 50 م3 48 م3 46 م3 فوق منزل صاحب الشكوى
2- بسام احمد ابراهيم 3581 47 م3 45 م3 50 م3 بالقرب من منزل صاحب الشكوى
3- محمد علي رمضان 985 عاطل عاطل عاطل منزل صاحب الشكوى

قد يعجبك ايضا
  1. بسام محمد علي رمضان يقول

    شكرا لكم …
    اولا انا اعلا بيت بالحاره المذكوره … و اخر بيت تصله المياه …لان ايضا انا اخر بيت بالحاره .. و جبل تخله ادرى بشعابها ) ولسنا بصدد ان نكذب عليكم و نحن ..لا مشكله لدينا …و عن لم يسجل اي شكوى … سابقا .. أقول .. لاننا نعرف ردكم ..سلفا .. و السيد عيسى أحمد رمضان ..هو ابن عمي (من العائله ) من سنتين .. عبينا اكثر من مره انا وهو ..من الخزان المتنقل ( شراء ) اوا بالنسبه لمشرف القطاع الحالي السيد عبد الله عبد الكريم فهو يقوم بواجبه ..مشكورا و على أكمل وجه … و من فمه ..قال لي ( انتو بتشربو أخر شي لان التمديد من الخزان مباشر للقرى في اسفل الجبل .. حتى ينتهو من كل اعمالهم المنزليه و يغلقو صنابيرهم و تمتلاء خزاناتهم .. تأتيكم الماء ) ..وهذا ما ذكرت … تصنا الماء بعد 11 ليلا و احيانا بعد الواحده ليلا .. بينما اراها بالحارات السفليه من الصباح ..موجوده المياه .. بحكم بيت أختي في تلك الحارات …
    فهل تتمكن ست البيت ان تغسل ..و تشطف و ….. حتى الصباح ..؟ و ان كانت موظفه ما العمل ..؟؟ و هل يكفي خزان 10 براميل لمنزل به اطفال .. و عائله … ان لم نستغل مجيئ المياة نهارا ..؟؟
    كان اقتراح من مشرف الخط السابق ..السيد عماد بشير .. ان نمد خط خاص بحارتنا .. و سكر مسافة حسب ما اذكر 100 متر .. و على حسابنا ..من حفر و ما يتعلق به .. فما رايكم ..؟؟ لما ندفع صيانه شبكه ..؟ و رسوم و غيرها .. وهل تعجز مؤسستكم على هذا ..؟؟ ام المواطن ..و بهذه الظروف هو الاقوى من مؤسستكم ..؟؟ لتحمل مصاريفكم …و اعمالكم ..؟؟..و بخصوص اني لا امت بصله .. للشهداء بحارتنا .. الم تقولو ..ان عدادي .. بأسم أبي (محمد علي رمضان ) ..؟؟ اعتبروني كما شئتم … لا امد لاحد بصله .. الست ىمواطن عربي سوري ..و مشترك لديكم ..؟؟ و ادفع ما يتوجب علي ..؟؟ و لدي خمسة .. اخوه بالجيش .. هل تريدون استشهدهم ..حتى يحق لنا ان نشرب ..؟؟
    أخير اذا عدادي عاطل … فهل هذه مسئوليتي ..؟؟ ما دام فيه مشرف على الشبكه بالحاره … و منذ سنتين هو السيد عبد الله قام بفط العداد و وجد به بحص و اتربه …و نظفه … أمامي .. هل انا المسئول عن هذه الاتربه و البحص ايضا ….!!!
    ..لم يكن ردكم … على قدر المسئوليه ..المناطه بكم … و بعيدا جدا..عن الاحترام لنا ..
    فنشكركم ….على … ………؟؟؟!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.