رد على ردكم على شكوى سابق

شكوى من : بسام مجمد علي رمضان
رقم الهاتف : 0999663594
عنوان المنطقة : جبل تخله الحارة العليا (بيت رمضان )
رقم الباركود : لا يوجد

شكرا لكم …
اولا انا اعلا بيت بالحاره المذكوره … و اخر بيت تصله المياه …لان ايضا انا اخر بيت بالحاره .. و جبل تخله ادرى بشعابها ) ولسنا بصدد ان نكذب عليكم و نحن ..لا مشكله لدينا …و عن لم يسجل اي شكوى … سابقا .. أقول .. لاننا نعرف ردكم ..سلفا .. و السيد عيسى أحمد رمضان ..هو ابن عمي (من العائله ) من سنتين .. عبينا اكثر من مره انا وهو ..من الخزان المتنقل ( شراء ) اوا بالنسبه لمشرف القطاع الحالي السيد عبد الله عبد الكريم فهو يقوم بواجبه ..مشكورا و على أكمل وجه … و من فمه ..قال لي ( انتو بتشربو أخر شي لان التمديد من الخزان مباشر للقرى في اسفل الجبل .. حتى ينتهو من كل اعمالهم المنزليه و يغلقو صنابيرهم و تمتلاء خزاناتهم .. تأتيكم الماء ) ..وهذا ما ذكرت … تصنا الماء بعد 11 ليلا و احيانا بعد الواحده ليلا .. بينما اراها بالحارات السفليه من الصباح ..موجوده المياه .. بحكم بيت أختي في تلك الحارات …
فهل تتمكن ست البيت ان تغسل ..و تشطف و ….. حتى الصباح ..؟ و ان كانت موظفه ما العمل ..؟؟ و هل يكفي خزان 10 براميل لمنزل به اطفال .. و عائله … ان لم نستغل مجيئ المياة نهارا ..؟؟
كان اقتراح من مشرف الخط السابق ..السيد عماد بشير .. ان نمد خط خاص بحارتنا .. و سكر مسافة حسب ما اذكر 100 متر .. و على حسابنا ..من حفر و ما يتعلق به .. فما رايكم ..؟؟ لما ندفع صيانه شبكه ..؟ و رسوم و غيرها .. وهل تعجز مؤسستكم على هذا ..؟؟ ام المواطن ..و بهذه الظروف هو الاقوى من مؤسستكم ..؟؟ لتحمل مصاريفكم …و اعمالكم ..؟؟..و بخصوص اني لا امت بصله .. للشهداء بحارتنا .. الم تقولو ..ان عدادي .. بأسم أبي (محمد علي رمضان ) ..؟؟ اعتبروني كما شئتم … لا امد لاحد بصله .. الست ىمواطن عربي سوري ..و مشترك لديكم ..؟؟ و ادفع ما يتوجب علي ..؟؟ و لدي خمسة .. اخوه بالجيش .. هل تريدون استشهدهم ..حتى يحق لنا ان نشرب ..؟؟
أخير اذا عدادي عاطل … فهل هذه مسئوليتي ..؟؟ ما دام فيه مشرف على الشبكه بالحاره … و منذ سنتين هو السيد عبد الله قام بفط العداد و وجد به بحص و اتربه …و نظفه … أمامي .. هل انا المسئول عن هذه الاتربه و البحص ايضا ….!!!
..لم يكن ردكم … على قدر المسئوليه ..المناطه بكم … و بعيدا جدا..عن الاحترام لنا ..
فنشكركم ….على … ………؟؟؟!!!

الرد على الشكوى

تاريخ الرد :

تم مشاهدة الشكوى من قبل إدارة الموقع وسيتم متابعة الشكوى

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.